رابط موقع قياس Qiyas.sa ..استخراج الآن نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات 1440 هـ برقم الهوية

ahmed attia3 يناير 2019آخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 9:50 صباحًا
رابط موقع قياس Qiyas.sa ..استخراج الآن نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات 1440 هـ برقم الهوية

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط موقع قياس Qiyas.sa ..استخراج الآن نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات 1440 هـ برقم الهوية فى المملكة العربية السعودية.

وبدأ اليوم الخميس 3 يناير 2019 الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات قياس 1440 هـ , وظهرت نتائج قياس Qiyas.sa لمن نجحوا في اجتياز اختبارات الكفايات، حيث أن خدمة الاستعلام عن نتيجة اختبارات قياس متاحة للجميع من خلال الإنترنت عبر بوابة موقع قياس الإلكتروني.

ويحصل كل مشترك في اختبارات قياس على ملف شخصي له عبر الموقع الإلكتروني، حيث بدأت فترة الاختارات الأولى الامتحان الورقي بتاريخ 23 نوفمبر 2018 وانتهت في الأول من ديسمبر للذكور والأناث، وستكون نتائج قياس متاحة إلكترونياً 3 يناير القادم ويمكن الاستعلام عنها من خلال تسجيل الدخول عبر رابط قياس، ثم تسجيل الدخول برقم السجل المدني وكلمة المرور، وفي حال نسيان كلمة المرور، يمكن استرجاعها بسهولة من خلال رقم الهوية.

و أعلن مركز قياس Qiyas.sa للقياس والتقويم موعد إعلان نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 هـ مع مطلع العام الجديد، بعد شهر من فتح باب التسجيل للاختبارات أون لاين، وذلك لمن يرغبوا في تحسين الدرجات الخاصة بهم .

كلمات دليلية
رابط مختصر