فريق كشري أبو طارق ينافس على كأس بطولة الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز

فريق كشري أبو طارق ينافس على كأس بطولة الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز

ahmed attia15 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 9:05 مساءً

ينافس فريق كشري أبو طارق علي كأس بطولة الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود الرمضانية الثالثة كرة القدم للصالات، البطولة الأقوى الأشهر في المملكة السعودية الشهيرة والتي تقام في شهر رمضان للعام الثالث علي التوالي.

وينافس فريق كشري أبو طارق علي بطاقة التأهل الثانية لدور الثمانية في مجموعته التي تضم فرق رعاية الرياضيين والمحترفين وكافي ستيج، ويذكر أن فريق “كشري أبو طارق” يضم في صفوفه الدولي السعودي فهد المولد نجم نادي الاتحاد وكلا من الاعبين كامل الموسى وسلطان السوادي.

يذكر أن فعاليات البطولة تأتي برعاية ودعم سمو الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، وقد انطلقت البطولة في نسختها الثالثة الجمعة الماضي بمشاركة 12 فريقاً من نخبة فرق أحياء منطقة مكة المكرمة، وذلك على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبد العزيز.

وتستمر منافساتها حتي 19 مايو، وتضم الفرق المتنافسة عدد كبير من نجوم الكرة السعودية أبرزهم فهد المولد ومحمد نور نجمي نادي الاتحاد والمنتخب السعودي، ولذلك تحظي البطولة بمتابعة الملايين من المشاهير والفنانين ومسئولي الكرة السعودية بالإضافة للجماهير الغفيرة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.