Pixel 3 سيأتي بشاحن لاسلكي وميزة أخرى جديدة

one10 يونيو 2018آخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 5:08 مساءً
Pixel 3 سيأتي بشاحن لاسلكي وميزة أخرى جديدة

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، تم عرض بعض الصور المباشرة لنموذج أولي من Google Pixel 3 XL تم تسريبه من meraz9000 ، العضو الكبير في برنامج XDA-Developers. يدعي أنه عندما ضغط على إطار الهاتف ، فإنه يهتز – مما يشير بوضوح إلى وجود ميزة الحافة النشطة.

Pixel 3
Pixel 3

بالنسبة لأولئك الذين قد لا يعرفون. ميزة Active Edge هي عبارة عن إيماءة ضغط على Pixel 2 تتيح لك استدعاء مساعد Google بسرعة ، أو تأجيل التنبيهات ، أو إسكات المكالمات الواردة. تتطلب هذه الإيماءة أجهزة حساسة للضغط من أجل العمل. بالطبع ، قامت شركة XDA بحفر بعض من أحدث مطور Android P للحصول على أدلة.




في SystemUIGoogle.APK ، يكون عنصر واحد يسمى “WakeMode” هو الذي يتحكم في حالة استيقاظ الجهاز. بشكل أساسي ، تشير المكونات الخاصة بـ Active Edge (Codenamed “Elmyra”) إلى أسماء Pixel 2 و 2 XL ، ولكنها تشير أيضًا إلى رقمين آخرين: crosshatch و blueline. Crosshatch هو 3 XL (تم تأكيده من خلال شاشة أداة التحميل التي رأيناها في الصور المسربة) في حين يجب أن يكون blueline هو Pixel 3 الأصغر.
على الرغم من أن هذا يؤكد إلى حد كبير أن Active Edge في طريقها إلى Pixel 3 ، فهناك دائمًا إمكانية لإزالة هذه الميزة قبل إطلاقها.
بالإضافة إلى المعلومات حول Active Edge ، يوجد دليل على أن Pixel 3 قد يكون للشحن اللاسلكي. تشير مجموعة جديدة من الأذونات ضمن نفس الملف SystemUIGoogle.APK إلى حالتي: DOCK_IDLE و DOCK_ACTIVE. يشير هذا الرمز إلى تطبيق يسمى “Dreamliner” ، ولكن التطبيق غير موجود ، لذا يجب اختباره من قِبل Google في بيئة مغلقة.
وبالعودة إلى ما قالته meraz9000 عن النموذج الأولي لـ Pixel 3 ، فإن الجزء الخلفي مصنوع من الزجاج. فبدلاً من امتلاك نافذة زجاجية مثل جهازين Pixel السابقين ، ستتمتع هذه الشاشة بكأس زجاجي مع تشطيبتين. ستتمتع “النافذة” بلمسات نهائية لامعة ، كما سيغطي اللون الأسود المطفأ معظم الزجاج الخلفي.
Pixel 3
Pixel 3

فقط لأن الهاتف مصنوع من الزجاج لا يعني أنه سيكون له شحن لاسلكي. ولكن ، كل قطع اللغز موجودة هنا ويمكننا فقط أن نأمل أن تقرر Google إعادة ميزة الملاءمة. كانت ميزة الشحن اللاسلكي ميزة في Nexus 4 و Nexus 5 حتى تم إسقاطها لجهاز Nexus 6P و 5 X.
 
 

رابط مختصر