أسعار شاشات تلفزيونات سامسونج شهر مارس 2018

أسعار شاشات تلفزيونات سامسونج شهر مارس 2018

one
أجهزةالمحمول
one9 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

شاشات التلفزيون سلعة رئيسية وأساسية في كل منزل، وتختلف مميزات كل شاشة على حسب الشريحة السعرية المطروحة بها، وتعد شركة سامسونج هي الأبرز في صناعة شاشات التلفزيون بمصر وهي الأكبر من حيث مبيعات الشاشات، وتسيطر سامسونج على الحصة الأكبر بمبيعات سوق التلفزيونات مدعومة بتصنيعها محليا لشاشات التلفزيون بمصنعها ببني سويف.

وتصدر سامسونج أكثر من 80 % من انتاج مصنع بني سويف لعدد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا، وبلعت صادرات المصنع خلال عام 2016 نحو 850 مليون دولار وتسيطر سامسونج على أكثر من 35 % من مبيعات شاشات لتتصدر سوق شاشات التلفزيون، بينما تحتل شركة LG المرتبة الثانية من حيث المبيعات.
وفي هذا التقرير نستعرض معكم أسعار شاشات تلفزيونات سامسونج لشهر مارس 2018.
ويعد مصنع سامسونج لشاشات  التلفزيون ببني سويف أحد أهم 5 مصانع تملكهم الشركة على مستوى العالم، وأنه يعمل بطاقة 1450 موظف، وأن الشركة لديهم خطة لتوسعة المصنع على مرحلتين قادمتين.
وتبلغ حجم الاستثمارات في المصنع 270 مليون دولار. وقامت سامسونج بتصدير شاشات صنعت في مصر بنحو 790 مليون دولار خلال 2015، وأن الشركة تصدر الجزء الأكبر من انتاجها في مصر بنحو 85 % من حكم الانتاج يتم تصديره للخارج، وهو ما جعل الشركة تتغلب على الانكماش الذي حدث في المبيعات بالسوق المصري منذ قرار التعويم.
وأنخفض حجم مبيعات الشاشات بنحو 25 % منذ قرار التعويم في نوفمبر 2016. ويبلغ حجم سوق الأجهزة المنزلية والتلفزيونات في مصر نحو 1.2 مليار دولار، ومثلهم لحجم سوق الهواتف المحمولة، اي أن حجم سوق الاجهزة المنزلية والتلفزيونات والهواتف المحمول يبلغ قرابة 2.4 مليار دولار.
وأطلقت سامسونج خلال العام الماضي سلسلة جديدة من أجهزة التلفاز QLED التي تضم عدة طرز ( Q8 و Q7 ) في مصر، وحرصت الشركة على إضافة تقنيات جديدة وتحسينات في هذه الأجهزة بحيث ليتمكن العملاء من عيش تجربة حقيقية تختلف كلياً عن تجاربهم السابقة من خلال مشاهدة صور تحاكي الواقع،وتعيد صياغة مفهوم عالم التلفاز والترفيه المنزلي بأكمله”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة