أسعار باقات كأس العالم قنوات bein sports

أسعار باقات كأس العالم قنوات bein sports

audai audai
منوعات
audai audai5 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أسعار اشتراك كاس العالم 2018 bein sport عروض لفترة محدودة، حيث أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت من خلال بيان رسمي عن تغطية مونديال روسيا القادم، وعروض الاشتراك في كأس العالم للمشتركين الجدد والساري أشتراكاتهم، وأصحاب الإشتراكات المنتهية في مصر والسعودية والأردن وكافة الدول العربية.
تضم باقة bein sport لمشاهدة كأس العالم الصيف القادم ست قنوات جديدة تم إطلاقها لتغطية الحدث المنتظر، وهي قناة beIN SPORTS HD1 MAX و beIN SPORTS HD2 MAX لنقل المباريات باللغة العربية، وقناة beIN SPORTS HD2 MAX لنقل المباريات باللغة الإنجليزية، وقناة beIN SPORTS HD4 MAX لنقل المباريات، بالإضافة لقناة 4k، وقناة نقل أخبار المونديال.
بالنسبة لأصحاب الاشتراكات المنتهية في باقات bein sport، يمكنهم الاشتراك في كأس العالم مقابل 130 دولار ، أما أصحاب الاشتراكات الجارية في الباقات المختلفة، يمكنهم إضافة باقة كأس العالم مقابل 130دولار لدول الخليج ومقابل 90 لباقي الدول العربية مثل مصر والأردن وتونس والمغرب وغيرها.
أما بالنسبة لمشاهدة كأس العالم من أي مكان بالعالم عن طريق الجوال “خدمة كونيكت”، فإن اشتراك كاس العالم في bein Connect بـ 50 دولار فقط، وتمتع بمشاهدة شهر كامل من مباريات الحدث 64 لقاء مباشر.
تقدم بي إن سبورت عروض سارية لفترة محدودة من تاريخ اليوم الأربعاء 21 فبراير، وذلك للإشتراك في باقة كأس العالم وهي :-
للمشتركين الجدد واصحاب الاشتراكات المنتهية يمكنهم تجديد الاشتراك في bein والحصول على باقة كأس العالم مجاناً دون دفع أي رسوم، علماً بإن هذا العرض لا يسري على عروض تقسيط الأشتراك بل هي للدفع السنوي مرة واحدة فقط.
هذا العرض لباقة Complete فقط، حيث يدفع العميل 300 دولار وهي قيمة أشتراك الباقة لمدة عام كامل، ويحصل على باقة كاس العالم مجاناً.
للمشتركين الجدد، أو المنتهية أشتراكاتهم يمكنهم الاشتراك في كأس العالم مقابل 150 دولار ، أما بخصوص المشتركين السارية أشتراكاتهم يمكنهم إضافة باقة كأس العالم مقابل 130 دولار وهو ما يوازي 487.5 ريال سعودي.
إضافة باقة كأس العالم للمشتركين الحاليين داخل السعودية تكون مقابل دولار = 487.5 ريال تقريبا وهي غير شاملة الكونكت وقناة 4k.
للمشتركين المنتهية أشتراكاتهم يمكنهم الاشتراك فترة كأس العالم في 4 قنوات فقط لمدة شهر مقابل دولار = 565 ريال.
اسعار اشتراك باقة كاس العالم في مصر
لم يتم تحديدها بشكل تام، ولكن عند الاتصال بخدمة أحد الفروع في الإسكندرية، سيكون اشتراك باقة كأس العالم مقابل 90 دولار، أي حوالي 1600 جنيهاً مصرياً. وسنقوم بإضافة تفاصيل أخرى لاحقاً.
وحتى الآن لم يتم تحديد قيمة اشتراك كأس العالم في مصر، وسيتم تحديدها خلال الأسابيع المقبلة، وسنكون معكم في متابعة كل الأخبار الخاصة بالسعر الرسمي حين إعلانه رسمياً فمن المتوقع أن يكون أقل من الدول العربية الأخرى.
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة